الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر أمني يكشف موعد تطبيق زيادة 50 جنيهًا مقابل الملصق الإلكتروني

الملصق الإلكتروني
الملصق الإلكتروني

ارتفاع 50 جنيهًا.. أقرته وزارة الداخلية مقابل تركيب الملصق الإلكتروني للسيارات بدلا من 100 جنيه، في الوقت الذي أكد فيه مصدر أمني على أن القرار يطبق اعتبارًا من اليوم الخميس.

الجريدة الرسمية في عددها الصادر بتاريخ 8 مارس 2023 نشرت قرار وزير الداخلية رقم 465 لسنة 2023 يشمل تعديل في اللائحة التنفيذية لقانون المرور.

جاء في القرار أن "يستبدل بنص الفقرة الثانية من المادة (223) من قرار وزير الداخلية رقم 1613 لسنة 2008، بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون المرور "كما يصرف ملصق مروري صالح للاستخدام وذلك وذلك عند الترخيص للمركبة لأول مرة أو تجديد الترخيص أو عند نقل القيد أو الملكية أو عند انتهاء صلاحية الملصق أو تلفه، ويسدد المرخص له رسما سنويًا قيمته 150 جنيها، ويتم السداد نقدا أو بإحدى وسائل الدفع الإلكتروني.

فيما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة يفيد ورود بلاغ من مستشفى قصر الشفاء بوصول المدعو «محمود.أ.م» يبلغ من العمرالـ 27 عاما، مصاب بجرح طعني نافذ بالساق اليمنى وتوفى.

وعلى الفور انتقل رجال وحدة مباحث القسم، واتضح من الفحص حدوث مشاجرة بين المذكور والمدعو «يوسف.خ.ال» يبلغ من العمر الـ 21 عامًا، مقيم بمنطقة الدخيلة الجبل، له معلومات جنائية مسجلة، لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة.