الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:49 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحلة الأمن العام لضبط 5 متهمين بالسطو على سيارة شركة

سطو - تعبيرية
سطو - تعبيرية

سطو مسلح على إحدى شركة الدخان كان محل تحرك سريع ورد فعل حاسم من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لتحديد وضبط الجناة وإعادة المسروقات.

بلاغ تلقاه مأمور مركز شرطة تلا من مندوب مبيعات وسائق بالشركة، بأن 4 مجهولين يستقلون دراجتين ناريتين يحمل أحدهم سلاحا ناريا اعترصوا طريقهما، واستولوا على مبلغ مالي وفروا هاربين.

وأثمرت جهود فريق بحيث رفيع المستوى من ضباط إدارة البحث الجنائي بالمنوفية بمشاركة قطاع الأمن العام والمساعدات الفنية أثمرت عن تحديد وضبط 5 متهمين بمحافظتي المنوفية والغربية.

مشاهدة سابقة لأحد المتهمين -مسجل خطر- للسيارة حال توقفها بمكان ارتكاب الواقعة دفعته للتفكير في سرقتها.

أرشد الجناة عن المبلغ المسروق والأسلحة المستخدمة (بندقيتان - فردا خرطوش- طلقات مختلفة الأعيرة) فضلا عن الدراجتين المستخدمتين في ارتكاب الواقعة.

فيما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة يفيد ورود بلاغ من مستشفى قصر الشفاء بوصول المدعو «محمود.أ.م» يبلغ من العمرالـ 27 عاما، مصاب بجرح طعني نافذ بالساق اليمنى وتوفى.

انتقل رجال وحدة مباحث القسم، واتضح من الفحص حدوث مشاجرة بين المذكور والمدعو «يوسف.خ.ال» يبلغ من العمر الـ 21 عامًا، مقيم بمنطقة الدخيلة الجبل، له معلومات جنائية مسجلة، لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة.