الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وكيل الصحة بالشرقية يتفقد الخدمات الطبية وأعمال التطوير بمستشفى حميات الزقازيق

جانب من الجولة التفقدية لوكيل وزارة الصحة بالشرقية
جانب من الجولة التفقدية لوكيل وزارة الصحة بالشرقية

أجرى وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الدكتور هشام شوقي مسعود، جولة تفقدية مفاجئة، لمستشفي حميات الزقازيق، ويأتي ذلك في اطار متابعة انتظام سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مستشفي الحميات شهدت تطوير وتوسع بالعناية المركزة لأمراض الكبد والحميات، لتصل إلى 19 سريرًا بدلاً من 16 سريرًا قبل التطوير، وتابع مناظرة السجلات الطبية الخاصة بالمرضي، والتأكد من تدوين كافة الإجراءات الطبية والتمريضية بها، وتطبيق بروتوكولات العلاج المحدد من اللجان العلمية، وفقاً للتشخيص الطبي لكل حالة مرضية، كما حرص على الاستماع إلي المرضي، والذين أعربوا عن سعادتهم بأعمال التطوير التي تمت بالمستشفى، وجودة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

كما طالب "مسعود"، باسمرار متابعة انضباط وتواجد القوي البشرية في أماكن عملهم بالمستشفى، موجها بإحالة المتغيبين للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية من قبل مدير إدارة الدعم الفني.

وفي سياق آخر، صرح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن الوزير خالد عبد الغفار شدد خلال اجتماعه، مساء اليوم السبت، علي التزام مسئولي البيانات داخل المنشآت باستمرار تحديث البيانات ليساهم ذلك في تطوير خطط واستراتيجيات العمل، منوهًا إلى تفعيل تلك المنظومة خلال جائحة كورونا ثم التوسع بها لتصبح منظومة أساسية مستمرة بالعمل.