الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:10 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل .. حقيقة استبعاد محمد الشناوي من منتخب مصر بعد مباراة صن داونز

محمد الشناوي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا
محمد الشناوي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

حسم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، مصير محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد المستوى الكارثي الذي يصاحبه مع القلعة الحمراء خلال المباريات الماضية.

وسقط المارد الأحمر خارج أرضه بخماسية أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة أداء متدني للغاية من محمد الشناوي، الأمر الذي اسقطه في مرمى النيران من جانب الجماهير الأهلاوية، خاصة بعد المستوى الكارثي الذي يلاحق الحارس خلال المباريات في كافة البطولات منذ المشاركة بكأس العالم للأندية.

وخرجت عدة تقارير صحفية، تفيد أن الجهاز المعاون بالمنتخب الوطني نصح فيتوريا بعدم ضم محمد الشناوي واستبعاده من قائمة الفراعنة خلال المباريات القادمة، خاصة بعد تفكير إدارة الأهلي في التعاقد مع حارس جديد.

حقيقة استبعاد محمد الشناوي من منتخب مصر

وتأكد"الطريق" من حقيقة استبعاد محمد الشناوي، حيث كشف مصدر بجهاز المنتخب، أن عدم ضم حارس الأهلي ليس له صلة بالواقع، مضيفًا أن فيتوريا رفض نصائح الجهاز المعاون مؤكدًا أن تراجع مستوى الشناوي مجرد كبوة وسيعود لسابق عهده.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.