الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

المؤبد لسائق وتاجر مواشي لاتجارهما بالمخدرات في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية متهمين لإدانتهما بالاتجار في المواد المخدرة، بالسجن المؤبد ومصادرة المضبوطات وإلزامهما المصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار وحيد صبرى عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل حسن الشربينى، وأحمد عبدالحليم أحمد، ومحمد عبدالعزيز مدكور، وأمانة سر فايز بيومى القطعانى، ومصطفى حسان.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 11280 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة برج العرب، قيام «ب. ع، سائق»، «ع. س، تاجر مواشى»، بالاتجار في المواد المخدرة بقصد الحصول على مبالغ مالية بطريقة غير مشروعة وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة برج العرب يفيد باتجار المتهمان في المواد المخدرة بدائرة القسم، وبعمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتنقلة تم القبض عليهما وبحوزتهما 350 طربة حشيش للاتجار، ومبالغ مالية حصيلة البيع وهاتفين محمولين للاتصال بعملائهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي وجهت لهم تهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار وتم إحالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.