الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التموين: رئيس الوزراء أشاد بتخفيضات أسعار السلع بمعرض «أهلا رمضان».. فيديو

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

قال عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن الدولة خلال السنوات الماضية كانت حريصة على سياسة الأمن الغذائي، وتوفير السلع الغذائية في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع، وجائحة فيروس كورونا "كوفيد 19"، حتى الحرب الروسية الأوكرانية.

معرض «أهلا رمضان» الرئيسي

وأوضح رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه جرى افتتاح المعرض الرئيسي لـ "أهلا رمضان" في القاهرة بالأمس، بحضور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أن المعرض يضم 400 شركة عارضة.

وواصل "خليل"، أن المعرض به سلع مخفضة تصل لـ 30% بل وأكثر من ذلك في جميع السلع الغذائية الأساسية، كما أن رئيس مجلس الوزراء أشاد بالمعرض وجودة منتجاته والتخفيضات التي يقدمها، بالإضافة إلى الدواجن الموجودة في أكثر من 10 منافذ بسعر 65 جنيه للكيلو.

وأكمل: "أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية لها جناح خاص للعرض لجميع منتجاتها، وهناك جناح خاص لجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بأصنافها المختلفة وتخفيضات عالية جدا"، مبينا أن كل ذلك جهود متضافرة من الدولة لتخفيف العبء عن المواطن المصري.

موضوعات متعلقة