الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمن العام يضبط 26 متهمًا بحوزتهم 30 قطعة سلاح في أسيوط

حملة أمنية
حملة أمنية

حملة أمنية مكبرة شنها قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط استهدفت فرض السيطرة الأمنية والتصدي للخارجين عن القانون فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط حائزى ومتجرى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

الحملة استهدفت دائرة مركز شرطة أسيوط وأسفرت جهودها عن ضبط 26 متهمًا لـ5 منهم معلومات جنائية بحوزتهم 30 قطعة سلاح نارى (15 بندقية آلية – 8 بنادق خرطوش – 6 فرد محلى – طبنجة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

الجهود شملت أيضًا ضبط 4 قضايا اتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 4 متهمين لاثنين منهم معلومات جنائية، إضافة إلى تنفيذ 396 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

بدوره، أعلن المحامي إبراهيم البراوي دفاع المجني عليهم في قضية هوج بول، أن قوات الأمن تمكنت من القبض على متهمين جدد في قضية هوج بول، بتهمة النصب المواطنين والاستيلاء على أموالهم، عن طريق إيهامهم بتحقيق ارباح عن طريق استخدام الهاتف أو الكمبيوتر.

وقال إبراهيم البراوي في تصريحات صحفية، إن الأمن تلقى عدة بلاغات من عدد كبير من المواطنين في شتى محافظات مصر، يتهمون فيه القائمين على تطبيق هوج بول بالنصب والاستيلاء على أموالهم، مشددًا على أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للقبض على باقي المتهمين.