الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متحدث الوزراء: رجل أعمال صينى نقل مصنعه من الصين إلى مصر

السفير نادر سعد
السفير نادر سعد

قال "السفير نادر سعد" المتحدث باسم مجلس الوزاء، إنه خلال جولة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء اليوم للمنطقة الأقتصادية استمع إلى العديد من أصحاب المصانع داخل المنطقة، وتلقينا العديد من طلبات أصحاب المصانع وتم الأستجابة الفورية لهم.

7 شركات صينية أخرى تعمل فى العديد من المجالات، تنوي المجئ إلى مصر

وأضاف متحدث الوزراء، خلال مداخلة عبر برنامج "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة "أن رجل أعمال صيني تحدث مع الدكتور مصطفى مدبولى، بأنه قام بنقل مصنعه من الصين إلى مصر، بسبب قلة التكلفة الأنتاجية داخل مصر.

وتابع "نادر سعد" أن الشركات الصينية كأنت متواجدة بقوة اليوم داخل المنطقة الصناعية،موضحاً. أنه تم الأستماع إلى العديد منهم، والأستجابة الفورية كل طلباتهم،أيضاً جولة اليوم كأن الهدف منها دعم القطاع الصناعى.

وأشار متحدث الوزراء أنه خلال جولة رئيس الوزراء تحدث أحد أصحاب المصانع وقال أنه على تواصل مع 7 شركات صينية أخرى تعمل فى العديد من المجالات، تنوي المجئ إلى مصر والأستثمار فيها بتكلفة 7 مليار دولار داخل مصر.

وأختتم متحدث الوزارء أن هذه المصانع تقوم بتوفير العديد من فرص العمل،للشباب وتقوم بتدريبهم على أعلي مستوى،أيضا استمع رئيس الوزراء اليوم للعديد من العمال داخل مصانع المنطقة الأقتصادية.