الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شروط التقديم في وظائف مدارس STEM

تصوير: المركز الإعلامي لوزارة التربية والتعليم
تصوير: المركز الإعلامي لوزارة التربية والتعليم

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا عاجلًا للمديريات التعليمية التابعة على مستوى الجمهورية وذلك بشأن إحدى الوظائف الشاغرة في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا المعروفة باسم "STEM".

شروط التقديم لوظائف المعلمين بمدارس المتفوقين

نبهت الوزارة في خطابها بضرورة سرعة الإعلان الإعلان عن حاجتها للعمل في مدارس "STEM" بوظيفة معلم تعليم فني معمل بمدارس المتفوقين وفق الشروط المحددة التي نقدمها لكم في السطور التالية:

1- أن يكون المتقدم للعمل حاصلًا على مؤهل عالي.

2- أن يكون على رأس العمل بإحدى منشآت التعليم الصناعي.

3- أن تكون لديه القدرة على استخدام الحاسب الآلي بشكل جيد.

4- إجادة اللغة الإنجليزية.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن التقديم في وظيفة مدارس المتفوقين تبدأ يوم 28 مارس الجاري إليكترونيًا.

تنبيه مهم للمديريات التعليمية

نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة أن تقوم مديرية التربية والتعليم التابع لها المعلم بإرسال صحيفة الأحوال الخاصة بالمتقدمين بالإضافة إلى السيرة الذاتية على أن ترسل البيانات حتى 4 أبريل المقبل.