الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:42 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم الكينج محمد منير.. مطربون يتنافسون في رمضان 2023 بتترات المسلسلات

محمد منير-أرشيفية
محمد منير-أرشيفية

تفصلنا أيام قليلة جدًا على انطلاق المنافسة الدرامية في شهر رمضان الكريم لعام 2023، والحقيقة أن المنافسة فيه ليست درامية فقط بل أنه أيضًا يكون منافسة غنائية نتيجة تقديم مجموعة من المطربيين تترات المسلسلات.

وسنتعرض لكم أبرز نجوم تترات مسلسلات رمضان 2023 في هذا التقرير:

أحمد سعد

يقدم المطرب أحمد سعد، تتر مسلسل "جعفر العمدة" من كلمات الشاعر هشام الجخ، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي داخل حي السيدة زينب، ويضم هذا العمل مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم النجم محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، هالة صدقي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مدحت صالح

يدخل مدحت صالح، المنافسة الرمضانية من خلال تقديمه تتر مسلسل "حضرة العمدة" وهو من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وليد سعد، والمسلسل بطولة النجمة روبي، سميحة أيوب، بسمة، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، محمود عبدالمغني، وفاء عامر، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد رزق، كريم عبدالخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، وصلاح عبد الله، لطفى لبيب، حسام داغر، ومن إخراج عادل أديب.

محمد الحلو

يعود المطرب محمد الحلو، لغناء تترات المسلسلات من خلال مسلسل "ضرب نار"، والتتر من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان وتوزيع خالد عز.

مسلسل ضرب نار، بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، إيمان السيد، بدرية طلبة، ومن إخراج مصطفى فكري.

الكينج محمد منير

ينافس الكينج محمد منير، في الموسم الرمضاني القادم 2023 من خلال تقديمه تترين مسلسلين، الأول من الكاتب الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ومن ألحان محمد رحيم، ويقدمه لمسلسل "عملة نادرة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي داخل إحدى القرى الصعيدية، العمل بطولة النجمة نيللي كريم، أحمد عيد، ومن إخراج محمد جمال العدل.

أما التتر الثاني فهو خاص بمسلسل "سره الباتع" وهو من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم، ومن ألحان وليد سعد، والمسلسل بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، شمس الكويتية، رانيا التومي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، إخراج خالد يوسف.