الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد رمضان لـ مي عمر: «شكرا لأنك نفذتي مشاهد الأكشن معي دون دوبلير»

محمد رمضان-أرشيفية
محمد رمضان-أرشيفية

حرص النجم محمد رمضان، على توجيه رسالة شكر إلى الفنانة مي عمر بسبب موافقتها على تقديم مشاهد الأكشن معه في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "هارلي".

محمد رمضان لـ مي عمر: ”شكرًا إنك نفذتي مشاهد الأكشن معايا في فيلم هارلي”

شارك محمد رمضان، صورة جديدة له برفقة الفنانة مي عمر من كواليس تصوير فيلمه الجديد هارلي، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب محمد، على الصورة قائلًا: "هارلي وأسيل من تصوير فيلم هارلي، شكرًا مي عمر على إنك نفذتي مشاهد الأكشن معايا بنفسك دون الاستعانة بدوبلير، الإخلاص في العمل بيساوي ثقة في الله نجاح، ميعادنا عيد الفطر مكانا السينما".

تفاصيل فيلم هارلي لـ محمد رمضان

فيلم هارلي، تدور أحداثه في إطار رومانسي أكشن، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم النجم محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، العمل من إخراج محمد سمير، ومن إنتاج شركة شو ميديا برودكشن بقيادة محمود الشيخ.