الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة ريهام عبد الغفور في أحداث مسلسل «الأصلي» الحلقة 26

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

تفاعل المشاهدون مع أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 26، للفنانة ريهام عبد الغفور التي عُرضت مساء أمس.

مسلسل الأصلي الحلقة 26

وشهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 26، العديد من الأحداث، أهمها تعرض ريهام عبد الغفور للصدمة، بعد شراء فتوح أحمد لمحل الأصلي، الذي يوجد في "التوفيقية"، وبداية ضياع مملكة الأصلي، الذي بناها والدها.

وذلك بعد أن وافق أشقاء ريهام عبد الغفور، على بيع محل "التوفيقية" لمنافس والدهم، وهذا ما أغضب "فاطمة الأصلي"، في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 26.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 26

كما جاء ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 26، اعتراف حمزة العيلي لزوجته ريهام عبد الغفور بخيانته لها، وذلك بسبب ما تفعله فيه منذ سنوات عديدة، وخصامها له، لذلك اعتذرت منه ريهام، وقالت له أنه الوحيد الذي لم يتخل عنها مثل أخواتها إسلام جمال ومنال سلامة وإيناس الكامل وولاء الشريف، وكذلك بنات شقيقتها شاهيستا سعد وسارة نور.

وانتهت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 26، على تعاون والد "منار وأمينة"، مع فتوح أحمد، وذلك بعد أن أقنع بناته بأن يعملوا توكيل له، وهذا سوف يتسبب في ضياع ميراثهما.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الأصلي

ومن المقرر أن تعرض آخر حلقتين من مسلسل الأصلي، يوم الأربعاء المقبل، حتى بدء مسلسلات رمضان 2023، يوم الخميس، وذلك على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويتم عرض آخر حلقتين من مسلسل الأصلي، يوم الأربعاء، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

مسلسل "الأصلي"، يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن مثل ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، ولاء الشريف، منال سلامة، حمزة العيلي.

بالإضافة الى مشاركة أشرف زكي، جلا هشام، أحمد الشامي، إيهاب فهمي، مارتينا عادل، أحمد فريد، أحمد كشك، إيناس كامل، شاهيستا سعد، أحمد والي، سارة نور، فتوح أحمد، وغيرهم.

كما ظهر النجم الكبير أحمد بدير، في مسلسل "الأصلي"، كضيف شرف في الحلقة الأولى، في دور "الأصلي"، والد النجمة ريهام عبد الغفور.