الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام عبد الغفور تفاجئ أخواتها في مسلسل الأصلي الحلقة 21

ريهام عبد الغفور وأخواتها في مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور وأخواتها في مسلسل الأصلي

تفاعل العديد من المشاهدين مع مسلسل الأصلي الحلقة 21، وذلك بعد الأحداث المثيرة والنارية التي شهدها مسلسل الأصلي الحلقة 21.

مسلسل الأصلي الحلقة 21

وجاء في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 21، مفاجئة ريهام عبد الغفور التي تقدم شخصية "فاطمة الاصلي"، بأنها ترفض توزيع الميراث على أخواتها مثل ما كانوا ينتظرون.

وقالت ريهام عبد الغفور، في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 21، إنها ستنفذ وصية والدها الراحل أحمد بدير، وأنها ستظل تحافظ على اسم "الأصلي"، ولم تبيع أيا من محلاته أو تقسم الميراث.

لذلك قررت منال سلامة في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 21، أن تطلب من شقيقتها إيناس الكامل، رفع قضية على شقيقتهم ريهام عبد الغفور، لأخذ الميراث منها، ولكنها رفضت قالت لها أنها سوف تعطي "فاطمة" فرصة حتى تتراجع عن قرارها، وإذا ظلت متمسكة به سوف ترفع قضية وقتها.

كما جاء في نهاية أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 21، مفاجئة "إبراهيم" لخالته ريهام عبد الغفور، بأنه عاد إلى زوجته "أمينة"، والتي قررت أن تذهب معه وتترك ريهام عبد الغفور.

كذلك قالت "منار" لريهام عبد الغفور، إنها سوف تذهب للجلوس مع والدها في الفندق، حتى إنتهاء منزلهم من التشطيبات، وهذا جاء كالصدمة لريهام عبد الغفور.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

يشار إلى أنه يعرض مسلسل الأصلي، يوميا من السبت حتى الأربعاء، عبر قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يتم عرض مسلسل الأصلي على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

كما أنه يتم عرض مسلسل الأصلي، على إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك قبل عرض الحلقة على قنوات "dmc" بيوم واحد فقط.

ويشارك في بطولة مسلسل "الأصلي"، الذي يعد من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، أشرف زكي، منال سلامه، إيهاب فهمي، إيناس كامل، أحمد كشك، ولاء الشريف، أحمد الشامي، إسلام جمال، جلا هشام، فتوح أحمد، حمزة العلي، شاهيستا سعد، سارة نور، أحمد والي، سعيد سمير، أيمن الشيعي، عزوز عادل، كريم عبد الخالق، غيرهم من النجوم.