الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل «الأصلي» الحلقة 22

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 22 ينتظرها الجمهور هذه الفترة، خاصًة بعد تصاعد الأحداث التي عُرضت مؤخرًا للنجمة ريهام عبد الغفور، ولهذا ننشر فيما يلي مواعيد مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 22 وإليكم التفاصيل.

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 22

مسلسل الأصلي الحلقة 22، تعرض غدًا السبت 11 مارس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، التي تعرض مسلسل الأصلي الحلقة 22 قبل عرضه بالتلفزيون، ويعرض مسلسل الأصلي الحلقة 22 ، مساء السبت على قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، كما يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 22، على قناة dmc دراما، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 22

تدور أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 22، حول أسرة الأصلي التي تتكون من 5 أخوات، إحدهما توفيت وتركت ابنتين، وباقي الأخوات هم ريهام عبد الغفور، منال سلامة، ولاء الشريف، إيناس كامل، ويتنافسون على الميراث بعد وفاة والدهم أحمد بدير في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 22، ومن هنا تدور الأحداث.

أبطال مسلسل الأصلي الحلقة 22

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي الحلقة 22، يضم 30 حلقة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم ريهام عبد الغفور، حمزة العيلي، جلا هشام، ولاء الشريف، منال سلامة، أحمد الشامي، أحمد فريد، أحمد كشك، فتوح أحمد،إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أشرف زكي، شاهيستا سعد، أحمد والي، سارة نور، وغيرهم من النجوم.