الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 18 وقنوات عرضها

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسل الأصلي الحلقة 18، للنجمة ريهام عبد الغفور، حتى يعرفون ما سوف تشهده مسلسل الأصلي الحلقة 18 من أحداث جديدة.

موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 18

ويعرض مسلسل الأصلي الحلقة 18، مساء اليوم الثلاثاء على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة 8 مساء، كما يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 18، على قناة "dmc دراما "، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة.

يشار إلى أنه عرض مسلسل الأصلي الحلقة 18، مساء أمس على إحدى المنصات الإلكترونية، التي تعرض المسلسل قبل عرضه بالتلفزيون.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 18

وشهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 18، الكثير من الأحداث بعد وفاة أحمد الشامي خلال إجرائه لعملية كبيرة بالقلب، وتسبب خبر وفاة لصدمة زوجته ولاء الشريف، كونها تفكر أنه توفي وهي غاضبة منه.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 18، القبض على فتوح أحمد، بسبب شقيقه أحمد فريد، ولكنه عندما ذهب إلى ريهام عبد الغفور، حتى ينهي معاها الإتفاق ويعمل معها بعد أن تسبب في حبس شقيقه مثل ما طلبت منه.

لكنه تفاجأ برفض ريهام عبد الغفور، لعمل أحمد فريد معها، وقالت له أن خان شقيقه فكيف تستأمنه على أموالها واسم الأصلي، وجاء في نهاية أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 18، معرفة ولاء الشريف بخبر حملها التي كانت تتمنى أن تسمعه وزوجها على قيد الحياة، ولكنها لم تسمعه إلا بعد وفاته.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، الذي يتكون من 30 حلقة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم ريهام عبد الغفور، حمزة العيلي، جلا هشام، ولاء الشريف، منال سلامة، أحمد الشامي، أحمد فريد، أحمد كشك، فتوح أحمد،إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أشرف زكي، شاهيستا سعد، أحمد والي، سارة نور، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث مسلسل الأصلي، حول عائلة الأصلي التي تتكون من خمسة أشقاء، إحدهما توفت وتركت ابنتان، و4 أشقاء هم ريهام عبد الغفور، ولاء الشريف، منال سلامة، إيناس كامل، ويتنافسون على الميراث بعد وفاة والدهم النجم أحمد بدير، ومن هنا تدور الأحداث.