الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل «الأصلي» الحلقة 26 ومواعيد عرضها

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

ينتظر العديد من الجمهور، مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 26، للنجمة ريهام عبد الغفور والمخرج أحمد حسن.

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 26

ويمكن للجميع مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 26، مساء اليوم على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يمكنك مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 26، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، على قناة "dmc دراما".

ويتشوق الجمهور، لعرض مسلسل الأصلي الحلقة 26، حتى يتابع الأحداث المثيرة التي سوف تشهدها الحلقة، حول صدمة ريهام عبد الغفور بشراء فتوح أحمد لمحل "التوفيقية" الخاص بوالدها الرحل الأصلي، الذي جسد شخصيته النجم أحمد بدير.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 26

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 26، بيع محل "التوفيقية" لفتوح أحمد، الذي كان يطمع في شرائه من عائلة الأصلي، ولكن كانت ترفض ريهام عبد الغفور ذلك بشدة، حتى تنفذ وصبة والدها الراحل.

ولكن عندما قرر أشقاء ريهام عبد الغفور أن يديروا أملاكهم من ميراث والدهم، فسوف يضيعون ما بناه والدهم واستكملت فيه ابنته "فاطمة الأصلي" من بعد رحيل والدها، وظلت تحافظ عليه وتكبره، حتى يظل أسم "الأصلي" يعلوا في الأسواق.

يشار إلى أنه تم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 26، على إحدى المنصات الإلكترونية، التي تعرض المسلسل قبل إذاعته على شاسة قناة "dmc".

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، للمخرج أحمد حسن، كوكبة كبيرة من النجوم مع ريهام عبد الغفور، وهم إسلام جمال، منال سلامة، حمزة العيلي، ولاء السريف، جلا هشام، أحمد الشامي، أشرف زكي،إيهاب فهني، أحمد فريد، أحمد كشك، فتوح أحمد، إيناس كامل، شاهيستا سعد، أحمد والي، مارتينا عادل، سارة نور، وغيرهم من النجوم.

أحداث مسلسل الأصلي

وتدور أحداث مسلسل "الأصلي"، في إطار إجتماعي درامي، على مدار 30 حلقة، حول عائلة "فاطمة الأصلي"، التي تقدم شخصيتها بطلة العملة النجمة ريهام عبد الغفور، والصراعات التي تدخل فيها مع اشقائها منال سلامة، إسلام جمال، ولاء الشريف، إيناس كامل، بسبب الميراث، الذي تركه لها والدها، الذي قدم دوره أحمد بدير، ويعرض هذا العمل يوميا على قناة "dmc" من السبت إلى الأربعاء.