الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل «الأصلي» الحلقة 22 ومواعيد عرضها

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

ينتظر العديد من الجمهور، مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 22، حتى يتابع ما سوف تشهده من أحداث بعد ما فعلته ريهام عبد الغفور في أخواتها بالحلقة 21 من مسلسل الأصلي.

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 22

ويمكنك مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 22، مساء اليوم الإثنين، على قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، كما يمكنك مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 22، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 22، العديد من الأحداث النارية، وما سوف تفعله ريهام عبد الغفور بعد أن فاجاتها "أمينة" بأنها قررت العودة لأبن خالتها "إبراهيم" رغم كل ما فعله بها.

وكذلك شقيقتها "منار" التي قررت أن تترك ريهام عبد الغفور أيضا، وتذهب إلى والدها حتى تجلس معه، بعد رفض ريهام أن تعطيهم حقهم في الميراث حتى يتصرفوا فيه.

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 22، كيفية تعامل منال سلامة وولاء الشريف وإسلام جمال وإيناس الكامل، مع شقيقتهم ريهام عبد الغفور بعد أن رفضت أن تعطيهم حقوقهم بالخيراث.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

يعرض مسلسل الأصلي، الذي يتكون من 30 حلقة، يوميا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قناة DMC، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية تأتي في الساعة الثانية ظهرًا.

كما يعرض مسلسل الأصلي، على على قناة DMC Drama، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، والإعادة الأولى تكون في الساعة الثامنة صباحًا، أما الإعادة الثانية تأتي في الساعة الخامسة مساء.

بالإضافة إلى عرض مسلسل الأصلي، على إحدى المنصات الإلكترونية، قبل إذاعة الحلقة على قناة "dmc"، بيوم واحد فقط.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي كلا من النجوم، ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، حمزة العيلي، جلا هشام، منال سلامة، ولاء الشريف، أحمد الشامي، أحمد فريد، أشرف زكي، أحمد كشك، فتوح أحمد، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، شاهيستا سعد، أحمد والي، سارة نور، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من إخراج أحمد حسن.