الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام عبد للغفور تعترف لشقيقتها بسرقة الملف في مسلسل الأصلي الحلقة 22

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 22، للنجمة ريهام عبد الغفور، والتي تم عرضها مساء أمس على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

كما عرضت مسلسل الأصلي الحلقة 22، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل الأصلي الحلقة 22

وشهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 22، العديد من الأحداث النارية والمثيرة أهمها عودة "أمينة لإبراهيم"، وذلك رغم ما فعله بها، ومحاولاته للتوقيع بينها وبين شقيقتها "منار".

كما جاء ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 22، زيارة إسلام جمال لشقيقته ريهام عبد الغفور، حتى يقول لها أن ترجع الميراث، حتى لا يضطروا أن يلجأوا إلى المحاكم.

ولكن رفضت ريهام عبد الغفور، وظلت عندما موفقها، وقالت لشقيقها إسلام جمال أنه لن تفرق الميراث أو تبيع أي محل من محلات والدها.

وجاء في نهاية أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 22، إعتراف ريهام عبد الغفور لشقيقتها إيناس الكامل، بأنها هي من سرقت الملف من مكتبها، وذلك حتى لا تأخذ الأموال تعطيها لزوجها الذي يخونها ومتزوج زميلتها في المكتب بالسر.

وينتظر العديد من المشاهدين عرض الحلقات النهائية من مسلسل الأصلي، حتى يعرفون ما سوف تشهده الأحداث، وهل سوف تتنازل ريهام عبد الغفور عن فكرة تقسيم الميراث أم ستظل عند موقفها.

أحداث مسلسل الأصلي

وتدور أحداث مسلسل الأصلي، المكون من 30 حلقة، في إطار اجتماعي درامي حول عائلة "الأصلي"، وصراع الأشقاء على الميراث بعد وفاة والدهم، الذي جسد دوره القدير أحمد بدير.

أبطال مسلسل الأصلي

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، ولاء الشريف، منال سلامة، إيناس الكامل، شاهيستا سعد، حمزة العيلي، سارة نور، أحمد فريد، فتوح أحمد، أحمد والي، أشرف زكي، إيهاب فهمي، جلا هشام، أحمد ماهر، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج أحمد حسن.

ويعرض مسلسل الأصلي، يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة "dmc"، التي تعرض المسلسل بشكل حصري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

بالإضافة إلى عرض مسلسل الأصلي، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وأخيرا عرض مسلسل الأصلي على إحدى المنصات الإلكترونية.