الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بطولة فاطمة البنوي وحكيم جمعة.. تفاصيل الفيلم السعودي «أحلام العصر»

فاطمة البنوي وحكيم جمعة فيلم أحلام العصر
فاطمة البنوي وحكيم جمعة فيلم أحلام العصر

تشارك الفنانة فاطمة البنوي في بطولة الفيلم السعودي "أحلام العصر" مع الفنان حكيم جمعة، والعمل من إخراج فارس قدس، وإنتاج الأخوين قدس "فارس وصهيب قدس"، الشهيران بفيلمهما "شمس المعارف".

يتولى تأليف فيلم أحلام العصر لـ فاطمة البنوي وحكيم جمعة، الأخوين قدس وعمر البحري، والعمل مازال حاليًا في مرحلة الإنتاج، بعد أن حصد دعم من صندوق التنمية الثقافي في المملكة العربية السعودية.

فاطمة البنوي وحكيم جمعة فيلم أحلام العصر

يشارك فاطمة البنوي وحكيم جمعة في بطولة فيلم أحلام العصر، عدد من النجوم وهم صهيب قدس، إسماعيل الحسن، ونجم، وآخرين، ويشار إلى أن فاطمة البنوي ممثلة وكاتبة وصانعة أفلام سعودية.

آخر أعمال فاطمة البنوي، هو الفيلم السعودي "الهامور" والذي يعد أول فيلم سعودي يُعرض في مصر، والعمل من إخراج عبد الإله القرشي، وكتابة هاني كعدور وعمر باهبري، ويُعرض حاليًا على منصة نتفليكس العالمية بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر عام 2021.

فاطمة البنوي وحكيم جمعة فيلم أحلام العصر

آخر أعمال حكيم جمعة

بينما آخر أعمال حكيم جمعة وهو ممثل وكاتب وصانع أفلام سعودي، كان مشاركته في بطولة مسلسل دكة العبيد الذي يُعرض على منصة شاهد VIP الرقمية، والعمل من إخراج الأسعد الوسلاتي، وتأليف هبة مشاري حمادة.