الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس خيري رمضان يوجه هجومًا حادًا على رضا عبد العال ويسخر من تصريحاته بهذه الطريقة بحضور رئيس جامعة الأقصر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الأقصر الأرصاد تحذر من سحب رعدية وأمطار على هذه المناطق غدًا رئيس مياه الغربية يشدد على ضرورة مكافحة الفساد

برلماني: كتف في كتف مبادرة خير لا علاقة لها بالسياسة

حسام الخولى
حسام الخولى

علق النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، على مشاركة الحزب في مبادرة كتف في كتف، حيث تم توزيع قوافل غذائية في جميع المحافظات.

وقال الخولي خلال مداخلة ببرنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة النهار، إن يوم مبادرة كتف في كتف هو يوم عطاء جميل، في بلد خير وشهر خير.

وأضاف أن كتف في كتف مبادرة خير لا علاقة لها بالسياسة، مؤكدًا أن الشباب هم المجهود الأساسي في تلك المبادرة، متابعًا: الكل جاي يشارك واسم مبادرة كتف في كتف جميل وعمل إنساني في ظروف العالم كله يعاني فيها.

وتابع: الوضع الطبيعي لأي دولة متماسكة يكون كتفها في كتف بعض، موضحًا أنه طالما تعمل ستكون هناك انتقادات ولو ركزنا فيها لن نعمل.

واستكمل: مصر بلد كبيرة طلبات اللي في الزمالك غير اللي في القرية، هناك طلبات أساسية لكن مختلفة، ممكن طلبات الذي يعيش في الزمالك لا تعجب بتاع المهندسين والزمالك.

وأردف: حياة كريمة يصرف فيها المليارات معمولة في قرى ونجوع اللي هيحس بها اللي حياته بتتنقل إنما اللي بعيد عنها مش هيحس مثل توصيل المياه والصرف الصحي والكهرباء.