الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:38 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاشتاج «افتحوا استاد القاهرة» يتصدر تويتر

الأهلي
الأهلي

تصدر هاشتاج «افتحوا استاد القاهرة» موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمشاركة عشرات الآلاف من رواد الموقع، الذين أكدوا ضرورة إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني على استاد القاهرة الدولي بالسعة الكاملة للملعب، لاستيعاب أعداد جماهير الأهلي التي تتطلع إلى مساندة الفريق في المباراة المهمة.

وأكد المشاركون أن الأهلي الممثل الوحيد لمصر في بطولة دوري الأبطال، ويحتاج إلى دعم كافة أفراد المنظومة لبلوغ الدور ربع النهائي، مطالبين بإقامة هذه المباراة الحاسمة على استاد القاهرة وبحضور جماهيري كامل العدد.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال في ختام منافسات المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري الأبطال، والمقرر إقامتها أحد يومي 31-3 أو 1-4، بهدف دون رد أو بفارق هدفين لحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المشاركون أن الجهات المعنية لن تدخر جهدًا لدعم ومساندة الأهلي في مهمته الوطنية، حيث لا يوجد مانع في تأمين مباراة كرة قدم وتقديم صورة تليق بمصر وشعبها، وأنها كانت وستظل بلد الأمن والأمان تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد رواد موقع التدوينات القصيرة على ثقتهم الكاملة في قدرات الأمن المصري على إقامة وتأمين المباراة على استاد القاهرة الدولي وبالسعة الكاملة للملعب.

وأكد رواد «تويتر» عبر الهاشتاج أن مباراة الأهلي وشقيقه الهلال السوداني مواجهة مصيرية في مشوار الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وحق أصيل لممثل مصر في البطولة الإفريقية أن تقام هذه المباراة على استاد القاهرة وبحضور كامل العدد، لمواصلة المشوار ورفع راية الوطن في المحافل الدولية.