الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الثلاثاء.. هيئة قصور الثقافة تكرم المرأة المصرية في عيدها

احتفالية تكريم المرأة المصرية
احتفالية تكريم المرأة المصرية

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، احتفالية لتكريم المرأة المصرية، وذلك ضمن احتفالياتها السنوية بأعياد المرأة.

تفاصيل وموعد الاحتفالية

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة، احتفالية وتكريم للمرأة المصرية، ضمن احتفالاتها بأعياد المرأة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس الجاري، في تمام الساعة السادسة مساء، بمسرح الجمهورية.

يشمل الاحتفال تكريم عدد من الأمهات المثاليات والاعتباريات بالهيئة، فضلا عن تكريم عدد من المبدعات في العديد من المجالات الفنية، باعتبارهن نماذج ريادية ساهمت بشكل كبير في تنمية المجتمع.

تتضمن الاحتفالية تكريم أكثر من 12 شخصية نسائية، أثرت في مجالها، وهن: الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر، الفنانة الكبيرة عفاف راضي، الدكتورة إلهام فضالي الباحثة المصرية، الناقدة الدكتورة ناهد عبد الحميد، الإعلامية الدكتورة ماجدة محمود، "نانسي صميدة"_ الاستشاري النفسي بجامعة سیجموند فروید، لاعبة التايكوندو هداية ملاك، الكاتبة والروائية ريم بسيوني، الدكتورة "نداء الحديدي"_ رئيس مجلس أمناء مؤسسة فرسان الحديدي للتنمية والرعاية، الدكتورة "غادة عامر"_ عميد كلية الهندسة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، "سهام نجم"_ مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية المرأة والمجتمع، "داليا عاطف"_ مسئول إدارة المرأة والطفل بالمجلس القومي لشئون الأشخاص ذوي الإعاقة.

كما يتضمن الاحتفال تكريم 12 شخصية عامة، ساهمت بدورها المميز في تنمية محافظاتهن، فضلا عن تكريم 12 مبدعة من مبدعات الهيئة في العديد من المجالات الفنية، و 30 أما مثالية، و8 أمهات من العاملات بديوان عام الهيئة والأقاليم الثقافية.

يتخلل الاحتفالية تقديم عرض فني، من تقديم فرقة كورال أطفال الجيزة بقيادة المايسترو صلاح مصطفى.

يذكر أن الإدارة العامة لثقافة المرأة تقوم على تنظيم الاحتفالية برئاسة الدكتورة دينا هويدي، وتحت إشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة دكتورة حنان موسى.