الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:34 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب تأخير إعلان رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك .. خاص

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد الخروج بشكل رسمي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفارس الأبيض، عقب الخروج رسميًا من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر ذاته بأن نادي الزمالك لم يعلن عن إقالة المدير الفني حتى الآن، بسبب عدم إنهاء إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي، حيث من المقرر أن يعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق جلسة مع فيريرا لحسم الموقف.

وتابع نفس المصدر بأن إدارة الكرة داخل نادي الزمالك استقرت على التعاقد مع مدير فني أجنبي في ظل منافسة الأبيض على ثلاث بطولات خلال الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء، على ملعب النادي، وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة البنك الأهلي في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

ويواجه فريق الزمالك نظيره البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل على استاد المقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة مساء ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس الرابطة.