الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

بلحاج يعود من إسبانيا للانضمام إلى تدريبات الزمالك

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

يعود المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الانضمام إلى التدريبات الجماعية للفارس الأبيض.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن اللاعب حصل على إذن بالسفر من الجزائر الى إسبانيا، من أجل قضاء إجازة سريعة مع أسرته، على هامش فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاث أيام.

وأضاف المصدر ذاته بأن اللاعب سيشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة البنك الاهلي في بطولة كأس الرابطة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية عصر غد الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاث أيام.

وخرج فريق الزمالك بشكل رسمي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر البطولة.