الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها كافيه دون ترخيص.. صندوق قضايا «شاكوش»

حسن شاكوش
حسن شاكوش

خرج علينا "الشاكوش" مطرب المهرجانات المبتذلة صاحب الانتقادات من أغلب المجتمع لما يقدمه من إسفاف وتدني للذوق العام، في فيديو له متفوها بإساءة للصحفيين أن أموالهم حرام لأنهم يسعون فقط وراء المشاهدات غير مبالين بقرائهم.

وفي ذلك الصدد تفتتح "الطريق" الصندوق الأسود لقضايا "حسن شاكوش" المطرب الشعبي:

افتتاح كافيه بدون ترخيص

ألقت قوات الأمن ألقت القبض على المغني الشعبي حسن شاكوش، بتهمة افتتاح مقهى دون تراخيص، وعدم مراعاة الإجراءات الاحترازية في افتتاح المطعم، وأمرت نيابة مدينة نصر أول، ا في قضية المطرب الشعبي حسن شاكوش، بحبس 8 متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وحققت نيابة مدينة نصر مع المطرب الشعبي حسن شاكوش و19 متهمًا آخر بعد إلقاء القبض عليهم، على خلفية مخالفة إقامة حفل افتتاح لكافيه بدون ترخيص وتقديم الشيشة في شارع أنور المفتي المتفرع من عباس العقاد، وترحيله مرة أخري في مأمورية للعودة إلى قسم شرطة مدينة نصر، وتم إخلاء سبيل 10 متهمين بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

سب وقذف ريهام سعيد

انتهي النزاع القائم بين الإعلامية ريهام سعيد، ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش، برفض الدعوى المقامة من ريهام سعيد التي تتهم خلالها مطرب المهرجانات شاكوش بالإساءة لها.

وقضت المحكمة الاقتصادية، في حكمها بتأييد براءة شاكوش من تهمة الإساءة إلى الإعلامية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء في الدعوي التي تقدم بها شعبان سعيد المحامي، وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، قيام المطرب حسن شاكوش ببث فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل يهاجم موكلته، ويصفها بعبارات تحتوي على عبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية وانتهاك خصوصيتها.

وكانت بداية الخلافات بين ريهام سعيد وحسن شاكوش، عندما طلبت ريهام منه حضور حفل تخرج ابنها برفقة أصدقائه في الساحل الشمالي.

واتهمت ريهام المطرب، بأنه طلب منها مبلغا ماليا ضخما وتعامل معها بتعالٍ كبير، وذهب للحفل، لكنه بعد وصوله طلب مبلغًا ماليًا أكبر للفرقة المرافقة، لكنها رفضت وطلبت منه تخفيض المبلغ، ليتبادلا الاتهامات فيما بينهما عبر منصات التواصل الاجتماعي حتى وصلت إلى القضاء.

وكتبت ريهام سعيد، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أنها لم تكن تعلم بموعد الجلسة كون المحامي الخاص بها لم يُبلغها بالميعاد، ولم يحضر من الأساس، قائلة: "على فكرة أنا معرفش إن فيه قضية النهاردة لحسن شاكوش، أنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي مأخطرنيش ومراحش القضية اللي فاتت".