الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشرطة تبحث عن لص سرق أكثر من 100 لوحة سيارة من الشوارع

الشرطة البريطانية تبحث عن هذا الرجل_مصدر الصورة_ديلي ميل
الشرطة البريطانية تبحث عن هذا الرجل_مصدر الصورة_ديلي ميل

تحاول الشرطة البريطانية الوصول إلى لص بعد قيامه بسرقة أكثر من 100 لوحة من سيارات متوقفة في حدث إجرامي هو الأول من نوعه من خلال البحث عن شخص قد يساعدهم في الوصول إلى المتهم.

ووفقا لما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإنه تلاحظ ما بين الساعة 1 صباحا و 5 صباحا يوم الأحد الماضي أنه تمت إزالة وسرقة أكثر من 100 مركبة في منطقة برايتون لو ساندز، على بعد 13 كيلومتر جنوب سيدني.

وذكرت الصحيفة، أن اللوحات التي تم سرقتها من شوارع باي وأونيل وباي وبرينسيس وبروس وجوردون وطرق كروفورد وتيرالبا وبرايتون وموات أفنيوز.

ونشرت الشرطة صورة لرجل أوضحت أنهم يرغبون في التحدث إليه والذي قد يكون قادرا على المساعدة في تحقيقاتهم من أجل الوصول إلى المتهم، ويوصف الرجل بأنه ذو مظهر شرق أوسطي، يتراوح عمره بين 25 و 30 عاما، متوسط ​​البنية، أصلع الرأس، ولديه لحية داكنة، ويرتدي قميص أسود وسروال قصير وسراويل داخلية رمادية اللون.

وأوضحت الصحيفة، أن مقطع فيديو تم تحميله على وسائل التواصل الاجتماعي في عطلة نهاية الأسبوع أظهر وقوع السرقة في أربعة شوارع في برايتون لو ساندس، حيث قام اللصوص إما بسرقة لوحات أرقام السيارات بالكامل أو ثنيها.

وارتفعت حالات سرقة الألواح في أستراليا منذ انتشار فيروس كورونا حيث أصبح المجرمون أكثر ذكاء، وانتقلوا من سرقة الوقود واقتحام السيارات لسرقة متعلقاتهم.