الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط عاملين استوليا على 8 ملايين جنيه من المواطنين بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج، عاملين في اتهامهما بالاستيلاء على حوالي 8 ملايين جنيه من المواطنين، بزعم استثمارها في تجارة الأدوية والاستثمار العقاري، دائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي المحافظة، جرى التحفظ على المتهمين، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة دار السلام إخطارًا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" بورود بلاغ من المدعو "هاني. ا" 50 عامًا مدرس وعدد 7 أشخاص أخرين بتضررهم من المدعو "رفعت. ا" 38 عامًا عامل ويقيم دائرة المركز لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 5 ملايين و410 ألف جنيه بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

عقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

وفي سياق آخر، تلقى مأمور مركز شرطة دار السلام إخطارًا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" بورود بلاغًا من المدعو "أشرف. ا" 55 عامًا مدرس وعدد 4 أشخاص أخرين بتضررهم من المدعو "أحمد. م" 37 عامًا عامل ويقيم دائرة المركز لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 2 مليون و935 ألف جنيه بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري والأدوية مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

حررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.