الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أنتم على العين والرأس”.. تعليق صادم من شوبير على خطاب الهلال للكاف

شوبير
شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن بيان الهلال السوداني الذي أرسله إلى الاتحاد الإفريقي "كاف"، بشأن تهديدات الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبعثة الفريق.

وأفصح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "ليس هناك داعي لما فعلتوه بإرسال خطابا للاتحاد الإفريقي، فأنتم ستأتون إلى بلدكم وعلى العين والرأس، وللمرة الألف أهلا بكم في مصر".

وأضاف: "كلنا كمصريين نتمنى أن يتأهل الأهلي، ولكن إذا تأهلتم أنتم سنهنئكم وندعمكم بالمرحلة المقبلة".

وأكد: "أهلا وسهلا بفريق الهلال، وإن شاء الله تهنئون الأهلي على الصعود بعد أن تعودوا، ولكن لم نقف أمام المشاغبين على السوشيال ميديا".

موعد مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق الهلال يوم 1 أبريل المقبل، لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وحسم صاحب بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة.

مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

يقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا برفقة كلا من، الهلال السوداني، صن داونز، القطن الكاميروني.

ويذكر أن النادي، يحتل المركز الثالث من ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، جمعهم من خوض 5 لقاءات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة وتلقي الهزيمة مرتين.