الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش عارف ينطق».. مذيع أمريكي في موقف محرج على الهواء خلال إذاعة النشرة

مذيع أمريكي في موقف محرج على الهواء مباشرة
مذيع أمريكي في موقف محرج على الهواء مباشرة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو يوثق لحظة وقوع مذيع أمريكي في موقف محرج على الهواء مباشرة خلال إذاعة نشرة الأخبار، الأمر الذي تفاعل معه النشطاء والمتابعين واعتبروه أضحوكة وكأنهم يشاهدون عمل تليفزيوني كوميدي

كان أبرز من شاركوا الفيديو رجل الأعمال الهندي "أناند ماهيندرا"، وكتب عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر، معلقا على الفيديو: "هلا أخبرني أحدكم رجاءً أن هذا برنامج كوميدي وليس نشرة أخبار حقيقية في كلتا الحالتين، أتمنى لو كان تلفازنا بهذا الترفيه".

أظهر الفيديو المذيع وهو يحاول نطق أسماء وزراء جنوب إفريقيا لكنه لم يستطع، إذ أصابه التوتر ولم يتمكن من نطق الحروف كما هي وهو ما وضعه في موقف حرج أمام مشاهديه في عرض مباشر للأخبار، على قناة LIVE TV الأمريكية.

جاء الفيديو بعد قرار صدر من "سيريل رامافوزا" رئيس جنوب إفريقيا، بتعديل وزاري جديد، الأمر الذي كان يحاول المذيع عرضه في نشرة الأخبار، لكن الأمر لم يسير كما خطط له.

بدأ مقطع الفيديو بمحاولات كثيرة من المذيع بنطق أسماء الوزراء الجدد، لكنه لم يتمكن من ذلك بطريقة الصحيحة، لكن لم يمنعه ذلك من تكرار المحاولة بثبات انفعالي، إذ كان على الهواء مباشرة.

قبل أن ينتهي البث قال المذيع لمشاهده معلقا على ما حدث: "أستميحكم ​​عذرا، هذه الأسماء صعبة حقًا، أعتقد أننا يجب أن نأخذ فاصل قصير".