الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تكشف.. أكثر الأبراج النسائية التي تتميز بحسن التصرف في مواجهة الأزمات

أبراج نسائية  تجيد الصبر- ياندكس
أبراج نسائية تجيد الصبر- ياندكس

يعتبر الصبر في المواقف السيئة من أفضل الصفات المميزة لدي العديد من السيدات اللاتي يمتلكن القدرة لمواجهة المشكلات في حياتهم، ويعتقدون بأنهن ينتمون إلى أبراج بعينها.

حول ذلك، تقدم مايا فرح، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، في حديثها لموقع "الطريق"، أكثر الأبراج النسائية لديهم قدرة بحسن التصرف في تلك الأزمات الصعبة.

أهم الأبراج النسائية تتميز بالتصرف الصحيح في الأزمات الصعبة:

برج الحمل:
يشتهر نساء برج الحمل بصبرهن في المواقف الصعبة، والأمر الذي يجعلهن يتصرفون بحكمة، لأنهن يتسمون بقدرتهن على مواجهة الصعاب، وأيضا تعد السيدة قليلة الشكوى في بعض الأمو.

برج العقرب:

تعد نساء برج العقرب من أكثر الأبراج حكمة وعقل، ولا سيما عند التصرف في الأمور، ولديهن سمات إيجابية، لذلك يكن شخصيات قوية ويمكن الاعتماد عليهن، ويتسمن ببعض الصفات مثل الجبل المتحمل كل ضغوطات الحياة، مع ذلك لا يتعصبون، كما تصبح السيدة مصدر دعم للآخرين.

برج الأسد:

تعرف نساء هذا البرج بصوتهم العالي عند التفكير في أمور الحياة، ولكن عند وقوعهم في مشكلة، يستطيعون حلها بشكل قوي، لأنهم لديهمقدرة على تحمل المسؤوليات، ولذلك ينجحون في حلول مشكلات الحياة، كما يتميزون بالعطاء من الخدمات، ويتسمون نساء هذا البرجبحبهم الشديد لأسرتهم والأصدقاء خير مدافعًا ومصدر قوة ودعم.