السبت 2 مارس 2024 04:02 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب مشادة كلامية على واتساب.. سيدة تهدد جارها بالعصا

سيدة تهدد جارها باستخدام عصا
سيدة تهدد جارها باستخدام عصا

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور وفيديو يوثقان حالة من تبادل السباب والشتائم، بين سيدة وابنها ورجل في الجهة الأخرى من الفيديو، حدث بينهم مشادة كلامية خلال حديث افتراضي في جروب على تطبيق للتواصل الاجتماعي، ثم انتقلت إلى الشارع واستخدام العصا.

يوضح الفيديو ظهور امرأة تمسك بعصا وخلفها ابنتها تحمل الهاتف وتقوم بالتصوير، تسير المرأة نحو رجل يطالبها بأن تتوقف مكانها وترسل له زوجها أو ابنها، فهو ليس ملزم بالحديث معها، لم تستجيب السيدة للرجل الذي أوضح خلال حديثه معها أنه ضمن جيرانها وعليها الالتزام بحقوق الجيرة، وعلى الرغم من ذلك واصلت المرأة طريقها إليه وهي تتلفظ بألفاظ نابية خادشة للحياء، حاول الرجل كظم غيظه وطالبها مرة أخرى بالتخلي عن الأمر وتركه لزوجها أو ابنها.

يوثق الفيديو ظهور الطرفين في شارع لأحد الأحياء الراقية في منطقة السادس من أكتوبر.

بدأت القصة عندما حدثت مشادة كلامية بين هذه السيدة وامرأة أخرى على أحد مجموعات تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي، والذي يشمل كل سكان حي الشيخ زايد، الأمر الذي دفع أحد أعضاء المجموعة إلى الذهاب لزوجها ليشكوها، وخلال ذلك خرجت إليه السيدة وهي تمسك بعصا وخلفها فتاة تقوم بالتصوير.

اتجهت السيدة نحو الرجل الذي جاء لتقديم شكواه وهي تسب وتهدد بالضرب، في المقابل قال الرجل: "أنا جاي أشكو لزوج حضرتك"، في هذه اللحظة ظهر شاب يبدو أنه ابنها، اتجه نحو الرجل صاحب الشكوى وطالبه بعدم التصوير مهدداً: "هضربك".

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو بشكل كبير، والذين انتقدوا تصرف السيدة، كونها تلفظت بألفاظ غير لائقة وهددت بضرب الرجل.

تقدمت إحدى المحاميات وتدعى نهى الجندي ببلاغ شأن الواقعة، التي اعتبرتها استعراض قوة من سيدة نحو جارها الذي قام بتصوير الواقعة بكافة تفاصيلها، خشية أن يصيبه أذى، وبعد تدخل قوات الأمن في الأمر وافق الطرفين على التصالح.