الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:01 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بها ترهلات.. ذقن بوتين تثير الجدل في وسائل الإعلام الدولية

ذقن الرئيس الروسي تثير الجدل في وسائل الإعلام الدولية
ذقن الرئيس الروسي تثير الجدل في وسائل الإعلام الدولية

صدر تقرير بريطاني منذ ساعات قريبة بشأن زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لجزيرة القيرم، وأوضح وجود شيء غريب في وجه يشير إلى احتمالية أن يكون شخص بديل.

وفق صحيفة ديلي ميل، فإن مستشار وزير الداخلية الأوكراني قد سخر من بوتين خلال الزيارة، وقال إنه كشف كونه أرسل بديلا له إلى منطقة ماريوبيل، وأنه استطاع اكتشاف ذلك.

قال مستشار وزير الداخلية في تصريحات إعلامية: يبدو أن فناني المكياج في الآونة الأخيرة، اضطروا للعمل بنسخة منخفضة الجودة لشبيه بوتين، والآن أتساءل أي واحد منهم كان حقيقياً؟".

ظهرت صورتين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال الزيارة إلى القيرم، ومقارنتها بصورة ثالثة قبل الزيارة، فيها تبين أن ذقنه أكثر حزما وخالية من الترهلات، بيننا الصور التي التقطها المصور خلال الزيارة كانت لشخص يعاني ترهلات في منطقة الذقن والرقبة، الأمر الذي جعل الجميع يقول إنه ليس بوتين إنما شبيه له.

خرج مسؤولون أوكرانيون آخرين للتأكيد على أن بوتين لم يحضر لزيارة جزيرة القيرم، وهو ما يعني إما أنه خائف، أو أنه مريض ولا يستطيع التحرك بحرية وأمان.

في المقابل ذكرت ديلي ميل عن مسؤولين روس، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد زار شبه جزيرة القرم ومنطقة ماريوبيل، ولم يرتدي قميص مضاد للرصاص، ولم يصطحب معه حراسة خاصة.