الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يضم صن داونز بيرسي تاو؟ مصدر بالأهلي يكشف لـ«الطريق»

بيرسي تاوي
بيرسي تاوي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة وصول عرض من نادي صن داونز الجنوب إفريقي، للحصول على خدمات بيرسى تاو، لاعب الفريق الكروي بالنادي الأحمر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

تردد عبر العديد من الصحف الجنوب إفريقية، خلال الساعات الماضية الكثير من التقارير التي تؤكد، إرسال نادي صن داونز الجنوب إفريقي، عرضًا إلى النادي الأهلي، من أجل استعادة بيرسي تاو من الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحرصت جريدة "الطريق" على التواصل مع مصدر داخل النادي الأهلي، وذلك من أجل معرفة حقيقة وصول عرض إلى بيرسي تاو، من صن داونز، ليرد قائلًا: "حتى هذا الوقت لم يصل عرض سواء من نادي صن داونز أو أي نادي آخر للحصول على خدمات بيرسي تاو، واللاعب من الركائز الأساسية لدى المدير الفني".

ويعد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من العناصر الرئيسية لدى السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الحالية، حيث يقدم أداء مميز في جميع مباريات الفريق في دوري الأبطال والدوري المصري.

وعلى جانبه، يستعد النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.