الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل المداح «أسطورة العشق» الحلقة الرابعة

حمادة هلال من مسلسل المداح
حمادة هلال من مسلسل المداح

ينتظر العديد من المشاهدين عرض مسلسل المداح "أسطورة العشق" الحلقة الرابعة، للنجم حمادة هلال، مساء اليوم السبت، على قناة "mbc مصر".

مشاهدة مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة الرابعة

ويمكن للجميع مشاهدة مسلسل المداح "أسطورة العشق" الحلقة الرابعة، مساء اليوم على شاشة قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل المداح "أسطورة العشق" الحلقة الرابعة، تعرض حمادة هلال لحادث بالسيارة في لبنان، واختفاء الأمير الذي كان يتواجد بجانبه في السيارة.

أحداث مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة الرابعة

كما تشهد أحداث مسلسل المداح "أسطورة العشق" الحلقة الرابعة، رجوع حمادة هلال إلى منزله بمصر، بعد اكتشاف حقيقة الجن، وتعرض للآذية على يده، والذي كان سوف يفقد حياته بسبب الحادث الذي تعرض له.

وكانت الحلقة الثالثة من مسلسل المداح "أسطورة العشق"، شهدت الكثير من الأحداث المثيرة حول سفر حمادة هلال إلى لبنان حتى يقابل الأمير، وذلك بعد الشكوك حول حقيقة ابنه من هبة مجدي، والذي توقع أنه "جن".

بالإضافة إلى ذهاب حمادة هلال إلى شقيقه خالد سرحان لليقول له أن يأخذ حذره من زوجته الثانية رانيا فريد شوقي.

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العشق

ويعرض مسلسل المداح "أسطورة العشق"، يوميا طوال شهر رمضان على قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، كما أنه يتم عرض مسلسل المداح "أسطورة العشق"، على منصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل المداح، الذي يحمل عنوان "أسطورة العشق"، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مع النجم حمادة هلال.

وهم رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، محمد مهران، أحمد كشك، أحمد ماهر، محمد رياض، لوسي، يسرا اللوزي، خالد زكي، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من النجوم.

كل هؤلاء بالإضافة إلى نجوم الأجزاء السابقة من مسلسل المداح، مثل خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، عفاف رشاد، تامر شلتوت، بسمة ماهر، محمد عز، صبحي خليل، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج صادق أنور الصباح.