الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ابننا جه».. حقيقة إنجاب طفل من صلب الجن بعد مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3- ياندكس
مسلسل المداح 3- ياندكس

على مدار 3 أعوام يأتي مسلسل "المداح" ليخطف أنظار المشاهدين، ولكن في الموسم الثالث "المداح 3" مع عرض الحلقة الأولى أصيب المشاهدين بحالة من الرعب والفزع، بسبب الأحداث الجدلية التي حملتها الحلقة الأولى، حيث ظهرت أشباح سوداء تتجه نحو غرفة العمليات الذي يتواجد بها نجل صابر المداح بعد ولادته في المستشفى، مردده جملة "ابننا جه".

"ابننا المعهود جه"

ومع توالي الأحداث في الحلقة الثانية من مسلسل "المداح 3"، اتضح أن هذا الطفل ليس من صلب المداح، ولكنه من عشيرة الجن، وهذا ما صدمه عندما أخبرته ملكة من ملكات الجن أن هذا الطفل اسمه "المعهود" من الجن.

ومن هنا تسائل الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا، هل حقا قد يحدث إنجاب من الإنس والبشر ويكون من صلب الجن، أم أنها مجرد أحداث درامية وحبكة تليفزيونية فقط؟.

أفكار مسمومة

وتعليقا على تلك الأحداث يقول الشيخ محمد إبراهيم، أحد علماء الأزهر الشريف، إن العالم الآخر يحمل في طياته الكثير من الأمور الغامضة التي منعت عن البشر، لذلك لا يصح التدخل بها أو ترك الفضول يسيطر علينا لمعرفتها.

وأكد إبراهيم لـ"الطريق"، أن المسلم عليه أن يصون نفسه من المس وهمزات الشيطان، موضحًا ذلك من خلال التقرب من المولى عز وجل والصلاة والقرآن وذكر الله والابتعاد عن الأفكار المسمومة.

أما بشأن الإنجاب من الجن، فأشار أحد علماء الأزهر الشريف إلى الأشخاص المهتمين بالعالم الآخر، مشددًا عدم الانسياق وراء تلك الأمور لأن نهايتها مؤذية وقد تؤدي بالإنسان إلى الهلاك بكل أشكاله.

مسلسل المداح 3

ينطلق عرض مسلسل المداح 3 ضن المارثون الرمضاني 2023، حيث تدور قصته هذا العام حول عودة بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مُختلفة، حيث تتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عنما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان، ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة أملًا في الوصول للحقيقة.

القنوات الناقلة

يأتي مسلسل "المداح 3" يوميًا في الساعة الثامنة مساءً على قناة mbc مصر بتوقيت مصر، والإعادة تكون في اليوم التالي الساعة 4:30 عصراَ، كما يعرض على المنصة الرقمية الشهيرة "شاهد".