الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل .. وزير السياحة: منح تأشيرة دخول سياحية اضطرارية للقادمين من الهند والصين

وزير السياحة - أرشيفية
وزير السياحة - أرشيفية

كشف أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، حزمة من تيسيرات خاصة بالتأشيرة السياحية من أجل جذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، منوهًا إلى أن هناك رؤية بهدف الوصول لـ 30 مليون سائح خلال عام 2028.

وأوضح عيسى خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، أن شهري يناير وفبراير الماضي شهدا زيادة في أعداد السائحين الزائرين للمقصد السياحي المصري بنحو 30%، مقارنة مع نفس الفترة من 2022، حيث توقع تحقيق القطاع السياحي نموًا خلال الفترة المقبلة.

ونوه وزير السياحة والآثار، إلى أنه سيتم منح تأشيرة دخول اضطرارية بالمطارات للسائحين القادمين من الهند والصين في حال أنهم يحملون الإقامة بدول مجلس التعاون الخليجي، بجانب تسهيلات لشركات السياحة من أجل دخول سائحي الجزائر والمغرب وإيران وإسرائيل للحصول على تأشيرات دخول اضطرارية في عدد من المطارات المصرية، وذلك بالإضافة لتسهيلات في دخول السائحين القادمين من تركيا باستثناء بعض الشرائح.

ولفت إلى منح تسهيلات لدخول السائحين من العراق من أجل الحصول على تأشيرة دخول لحاملي تأشيرة دخول سارية للولايات المتحدة الأمريكية، كما أعلن عن إتاحة تأشيرة "فيزا" متعددة الدخول للقادمين من الخارج بقيمة 700 دولار، مشيرا إلي الاتفاق على فتح مواعيد الحصول على التأشيرات السياحية لنحو 180 دولة مختلفة والتي كانت محددة لعام فقط.

موضوعات متعلقة