الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:26 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة الخامسة من «الكتيبة 101».. إرهابي أجنبي وراء قطع الطرق في سيناء

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

عرضت منذ قليل، الحلقة الخامسة من مسلسل "الكتيبة1 10"، وشهدت الحلقة أحداثا مثيرة ومشوقة، حيث قام عدد من رجال القوات المسلحة، بتنفيذ خطة لاستهداف قطاع الطرق من العناصر الإرهابية، وذلك بقيادة "الرائد نور صلاح العزب"، الذي ويجسد دوره النجم عمرو يوسف.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101

وظهر النجم عمرو يوسف، خلال أحداث الحلقة، وهو يستقل سيارة نصف نقل، واستوقفه قطاع طرق إرهابيون، وطلبوا منه النزول، وقالوا له سنأخذ السيارة بما عليها، وشدد عليه عنصر إرهابي يتحدث بلكنة شامية أن يترك السيارة المحملة بالغذاء، وقال: "لو فتحت فمك بحرف هندفنك هنا".

وانتقل المشهد إلى الفنان آسر ياسين، الذي يجسد دور ضابط مخابرات في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الخامسة 5، حيث قال لـ "أبو عمار المهاجر" أثناء التواجد معه بغرفة التحقيق: "إحنا محدش يتشرط علينا"، ليرد أبو عمار على الضابط محاولاً التفاوض على ابنه الموجود بحوزة التكفيريين مقابل المعلومات.

ومع تتابع أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الكتيبة 101"، تم وضع خطة من قبل ضباط المخابرات المصرية لمواجهة عناصر داعش التي تقطع الطريق وتحرق السيارات المحملة بالمياه والأغذية المتوجهة لسيناء.

وقال أحد رجال القوات المسلحة، إنه تم تكثيف الدوريات على الطرق، وقال ضابط المخابرات آسر ياسين، إن هذا الأسلوب ليس أسلوب الإرهابيين في مصر وأنه أسلوب الجماعات الإرهابية خارج مصر كالعراق ويديره قيادي أجنبي، لكنه مختلف.