الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرد رجل خلال انتظار الطعام بأحد مطاعم ”ماكدونالدز”

الرجل أنثاء السير حافي القدمين
الرجل أنثاء السير حافي القدمين

في حادثة ما لم تكن الأغرب ببريطانيا تعرض رجل للطرد من أحد فروع مطعم "ماكدونالدز" بسبب أنه كان حافي القدمين ولا يرتدي حذاء، ولكن من الواضح أن الرجل يعيش بهذه الطريقة ولا يستخدم الأحذية منذ مدة، وجاء ذلك في تقرير نشرته جريدة "METRO" إن إدارة المطعم قد طلبت من "جيمس غراهام" مغادرة المكان بعد فترة قصيرة من جلوسه على الطاولة في انتظار تناول الطعام، وذلك في منطقة "بيكسهيل" شرقي مقاطعة في بريطانيا.

وقال "غراهام" سألت أحد الموظفين عن سبب مطالبته بالمغادرة، أجابت إحدى الموظفات "لا وجود أحذية أوقميص يعني أنه لا خدمة".

ووصف "غراهام" ما حدث بالأمر السخيف بعض الشيء، وأضاف لقد تحدثت إلى المكتب الرئيسي وأرسلت لهم بريداً إلكترونيا وتم الرد عليه بأن الأمر يرجع إلى مدير الفرع، وليس للشركة دخل في الموضوع، وتناول في حديثة أعتقد أنه من الغريب اتخاذ هذه القرارات في جزء من الثانية عندما لا أذي أي شخص.

أسباب "جيمس غراهام" للمشي حافي القدمين

ترجع لعام2013 كانت لي تجربة غيرت حياتي. عندما توفيت زوجتي ومنذ ذلك الحين وأنا أعيش الحياة دون الاهتمام إلى أشياء تعتقد أنك قد ترغب في القيام بها".

وصرح "جيمس غراهام" بأن اتخاذ حياته بالمشي حافي القدمين يولد مزيجاً من ردود الفعل من أشخاص آخرين.

وأضاف أنه ركز على المشاركة في الماراثونات، حيث شارك في20 ماراثوناً حافي القدمين، وقد أكمل سباق "إيستبورن هاف ماراثون. ويقول "غراهام" البعض قلقون تماماً ولا يدركون ذلك ومنهم يتمنون لو كانت لديهم الشجاعة والحرية للقيام بذلك الأمر.

وصرح المتحدث باسم شركة "ماكدونالدز" أننا نريد خلق بيئة ترحيبية لجميع عملائنا للاستمتاع بتجربتهم موضحاً إلى أن فريق العمل أبلغه أنه من أجل سلامته الشخصية ولراحة الزبائن الآخرين.