الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:27 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الأرصاد»: رياح نشطة بالبحر المتوسط واضطراب في الملاحة البحرية

الملاحة البحرية
الملاحة البحرية

حذرت الهيئة العامة للإرصاد الجوية من إنذار بحري خاص بالبحر الأبيض المتوسط؛ حيث متوقع أن تنشط الرياح الشمالية الغربي اليوم الأربعاء وغدا الخميس على مسطح البحر المتوسط مما يعمل على اضطراب فى حركة الملاحة البحرية وارتفاع الموج من 3 إلى 4 متر.

تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من الطقس

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة تنخفض على كافة الأنحاء ويزيد الاحساس ببرودة الطقس بسبب نشاط الرياح.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس حيث يوجد انخفاض درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، ليسود طقس مائل للدفء في ساعات النهار الأولى على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

كما نوهت الهيئة أن الطقس ليلًا يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، مضيفة أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر يشهد ارتفاعًا طفيفًا في مستوى البرودة على جميع مناطق الجمهورية.