الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دعاء اليوم السابع من رمضان.. «اللهم اشغل قلوبنا بحبك وألسنتنا بذكرك»

دعاء
دعاء

ينشر "الطريق"، مجموعة من الأدعية المستحبة في سابع أيام شهر رمضان الكريم، أيام الطاعات والخيرات والأعمال الصالحة والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى.

دعاء شهر رمضان2023

ويعد الدعاء من أفضل العبادات التي يحبها الله خالصةً له ولا يجوز أن يصرفها العبد إلى غيره، ويجب على المسلم أن يلتزم بها طوال الوقت وليس خلال شهر رمضان فقط.

دعاء 7 رمضان.. اللهم يا غفار الذنوب ويا علام الغيوب ويا مفرج الكروب يا كاشف الغمة ويا رافع الظلمة اجعل لي من ضيقي مخرجا ومن همي فرجا، أنت اللطيف يا الله سبحانك تبت إليك فقني عذاب النار وأدخلني الجنة برحمتك مع الأبرار.

دعاء 7 رمضان 2023

اللّهم اغسل خطاياي بماء الثلج والبرد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب.

دعاء شهر رمضان

رب أصلح لنا ديننا، ارزقنا الإخلاص والصدق والصواب والقبول، أصلح دنيانا قنا همومها وغمومها وأحزانها وأنكادها، أصلح آخرتنا اجعلها أكبر همنا وبلغنا مما يرضيك آمالنا، ارزقنا بركة أيامنا نعوذ بك من شؤمها، اجعلنا من صفوة أحبابك.

دعاء 7رمضان2023

اللهم يا أرحم الراحمين ارحمنا وإلى غيرك لا تكلنا وعن بابك لا تطردنا ومن نعمائك لا تحرمنا ومن شرور أنفسنا ومن شرور خلقك سلِّمْنا.

دعاء رمضان

اللهم اشغل قلوبنا بحبك، وألسنتنا بذكرك، وأبداننا بطاعتك، وعقولنا بالتفكر في خلقك والتفقه في دينك.