الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض علي 3 أشخاص بحوزتهم 4 كيلو حشيش بالشروق

مدرية أمن القاهرة
مدرية أمن القاهرة
القاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، في إلقاء القبض على أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة المرج حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالي 2 كيلو جرام وهاتف محمول، قبل ترويجها علي عملائه من أصحاب الكيف.



وأثناء الحملات الأمنية الجهود المستمرة، تم إلقاء القبض علي شخصين أيضآ بنفس ذات الدائرة بقسم شرطة الشروق، يوجد لديهم معلومات جنائية سابقة، مقيمان بمحافظة السويس، وحال استقلالهما سيارة أجرة بجوار دائرة قسم شرطة الشروق، كان بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام وهاتف محمول، للاستقبال المكالمات من عملائمهم وتسهيل عملية بيع مخدر الحشيش بالمنطقة.



وبمواجهتهم في التحقيقات في التي وجهت إليهم، من قبل مباحث شرطة الشروق، أقروا واعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الأتجار، وتم احالتهم للنيابة لتتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات ضد جريمتهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر تمكنت قطاعات الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن شمال سيناء، من إلقاء القبض على أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة بئر العبد حال تواجده بجوار محل سكنه وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 12 كيلو جرام ومبالغ مالية.