الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف حسين الشحات من المشاركة في مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا

حسين الشحات
حسين الشحات

علمت جريدة "الطريق"، موقف حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من المشاركة مع فريقه في مباراة غدًا أمام نظيره الهلال السوداني، بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

شارك حسين الشحات، في مران النادي الأهلي، الجماعي أمس الخميس، وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الأحمر أمام الهلال السوداني، وذلك أن تغيب عن المران الجماعي، أول أمس الأربعاء، بسبب ظروف وفاة زوج والدته.

ومن المقرر أن يستقبل الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، مساء غدًا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني والهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأهلي ضد الهلال، التي أقيمت من قبل في السودان، على ملعب الجوهرة الزرقاء، انتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف دون رد.