الخميس 21 سبتمبر 2023 09:00 مـ 6 ربيع أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل

تعرف على غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي المباراة الهامة والمرتقبة، غدًا السبت، على استاد القاهرة الدولي، أمام الهلال السوداني، مفتقدًا لخدمات العديد من اللاعبين، بسبب الإصابة.

ويحل نادي الهلال السوداني ضيفًا غاليًا على نظيره الأهلي، مساء غدًا السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني، تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

غيابات الأهلي ضد الهلال السوداني

- محمود متولي، يغيب اللاعب عن النادي الأهلي، بسبب عدم جاهزيته بنسبة 100 %، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وحرمته من المشاركة لفترة طويلة.

- أكرم توفيق، يغيب الظهير الأيمن عن مباراة الأهلي والهلال السوداني، بسبب إصابته بقطع بالرباط الصليبي، وأجرى عملية جراحية خلال السنوات الماضية.

- كريم فؤاد، يغيب لاعب الفريق عن مباراة الأهلي والهلال السوداني، بسبب إصابته بقطع بالرباط الصليبي، وأجرى عملية جراحية خلال السنوات الماضية.

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثالث في المجموعة الثانية بدور المجموعات برصيد 7 نقاط، وفي الوصافة الهلال السوداني برصيد 10 نقاط، ثم صن داونز في الصدارة برصيد 11 نقطة، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.