الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الهلال: وجود 50 ألف مشجع أمر رائع.. ونستهدف التأهل للدور القادم

الهلال السوداني
الهلال السوداني

أكد الكونغولي فوران إيبينجي المدير الفني لنادي الهلال السوداني، على صعوبة المباراة التي تجمعه بالنادي الأهلي، والمقرر لها تمام التاسعة مساء غد السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الكونغولي في تصريحاته للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا سعيد بوجودي في القاهرة للعب مباراة تاريخية أمام الأهلي، وسعيد أيضا باستقبال الأهلي المميز لنا، لست خائفا من الحضور الجماهيري. وجود 50 ألف مشجع في استاد القاهرة أمر ممتع على الرغم من أنها ليست جماهير فريقي ولكنني مستمتع بالأجواء".

واختتم فوران: "سعيد بهذه الأجواء وأتمنى أيضا أن يستمتع اللاعبين بالحضور الجماهيري، هدفنا التأهل وتحقيق الفوز أمام الأهلي غدا، ونتمنى أن تكون مباراة ممتعة لجميع اللاعبين وكذلك للجماهير أيضا".

وكان الهلال السوداني حقق الفوز في جولة الذهاب على النادي الأهلي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دور المجموعات على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

ويحتاج الأهلي للفوز في المباراة لخطف بطاقة العبور لربع نهائي دوري الأبطال، بينما يصب التعادل في مصلحة ابناء صقور الجديان.