الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

باستخدام هذا الجهاز.. رجل يعثر على كتلة من الذهب قيمتها 160 ألف دولار

كتلة من الذهب
كتلة من الذهب

نجح رجل أسترالي، يبلغ من العمر 55 عاما، في العثور على أكبر كتلة صخرية من الذهب يزيد وزنها عن ال 5 كجم خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي سبب حالة من الدهشة لدى الكثيرون نظرا للصدفة السعيدة التي حالفت ذلك الرجل، بالإضافة إلى، ثمنها، وفقًا لما ورد بشبكة روسيا اليوم.

وكشف الرجل الأسترالي، أنه كان في رحلة إلى ولاية فيكتوريا الأمريكية ومن ثم استخدام استكشاف المعادن بهذا الوقت الذي مكنه من العثور على هذه الكتلة الصخرية الذهبية في المثلث الذهبي، مشيرًا إلى أن وزنها يزيد عن 5 كجم أى ما يزيد عن وزن الصخرة التي يصل إلى 2 كجم.

ومن جانبه، قال دارين كامب، مدير متجر الذهب، إن الصخرة الذهبية هى مفتاح الحظ لهذا الرجل، حيث إن وزنها يزيد عن 240 ألف دولار أسترليني، مشيرا إلى أن هذه الاكتشافات قد تحدث مرة واحدة فقط في العمر لذلك هي صدفة غريبة.

وتابع مدير متجر الذهب، أن اكتشاف ذلك الرجل الاسترالي يعطينا أمل جديد بوجود الكثير من الذهب بمنطقة فيكتوريا، حيث يقع "المثلث الذهبي" في شمال وسط فيكتوريا بين بالارات وبنديغو وسانت أرنود، ويغطي عددا من البلدات الصغيرة.