الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة غير متوقعة.. حقيقة إعلان «إتقل» لشيرين رضا

إعلان سرين رضا - سوشيال ميديا
إعلان سرين رضا - سوشيال ميديا

ظهرت الفنانة شيرين رضا في إعلان جديد عبر القنوات الفضائية، ضمن إعلانات شهر رمضان المبارك، بشكل غامض ومثير للجدل، لأن الإعلان لم يحتوي على أي تفاصيل مُعلن عنها، فكل ما كان يضمنه كلمة "إتقل".

إعلان إتقل

الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث والاستفسار عن هذا الإعلان بكل السبل، فقد ظهرت الفنانة شيرين رضا مرتدية فستان أصفر اللون بجانب بعض الاكسسوارات والزينة، وتتحدث خلال الإعلان "انت بتتقل بعد الإفطار في رمضان.. أنا عندي الحل استنى يومين.. إتقل".

منتج شاي

ولكن المفاجأة كانت تكمن في رقم التسجيل الضريبي، الظاهر قبل بدء الإعلان، الذي كان وسيلة رواد وسائل التواصل الاجتماعي، في كشف طبيعة المنتج التي تروج عنه الفنانة شيرين رضا.

نشرت إحدى الناشطات على "فيس بوك" طريقة كشفها لإعلان "اتقل"، لافتة إلى إنه مجرد منتج شاي في النهاية.

وكتبت: "سرشت على الرقم التسجيلي اللي ظهر قبل الإعلان ما يبدأ وطلعلي اسم شخص وشركاه.. سرشت باسمهم طلعلي شركة متخصصة في التغليف والتعبئة لمنتج شاي"، وهكذا تم الكشف عن إعلان شرين رضا المروج خلال شهر رمضان المبارك.

وعلى الرغم من ذلك لم يخرج أي رد صريح من الفنانة حول الإعلان، وحتى تلك اللحظة من الواضح أن الإعلان سيستمر في إثارة تلك الحالة الفريدة، التي لم تحدث مع أي إعلان آخر، ويعتبر فكرة من نوع خاصة في السوق الإعلان والدعائية في مصر، نفذتها شركة ميديا هب والتي تشهد إعلاناتها إقبالا واسعًا من الجمهور.