الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:18 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زفاف في السماء.. عروس ترتدي فستانا من ورق «التواليت» وتقيم العرس في طائرة

زفاف على متن طائرة
زفاف على متن طائرة

قرر شاب وفتاة على متن طائرة أن يقيما حفل زفافهما فجأة، ذهبت العروس إلى "التواليت" لتصنع فستان زفافها، الذي كان من مناديل الورق، وخرجت ليستقبلها الركاب في فرخة وسعادة، احتفالا بالزواج المفاجئ.

حَسَبَ صحيفة ديلي ميل، فإن العروسان كانا يستقلان طائرة تابعة لشرطة ساوث ويست الجوية، وفجأة قررا إقامة حفل زفافهما بورق التواليت، إذ صنعا فستان وبدلة من المناديل الورقية، كما قامت العروس بإعداد طرحة من الورق لارتدائها فوق الرأس.

كانت الرحلة الجوية التي انطلقت مطار مدينة أوستن الأمريكية متجهة إلى مكان الزفاف في أوكلاند، وخلال ذلك قررا العريس والعروس أن يقيما حفل الزفاف في ممر الطائرة، وَسَط مشاعر مختلطة من الركاب، فقد كان من بينهم من أصابته الدهشة، بينما كان آخرين فرحين بما يرونه، فيما جلس فرق ثالث في صمت.

خصص طاقم الطائرة مقعدين في الأمام حتى يجلسان العروسان، ويتم الاحتفال بهما بين الركاب، وقد كان فعلًا بعدما خرجت العروس من التواليت وهي مرتدية فستان وطرحة من ورق المناديل، واستمر الاحتفال مدة ثلاث ساعات متواصلة.

نشرت تمارا بوجيتي إحدى ركاب الطائرة عبر حسابها بتطبيق تويتر، فيديو يوثق لحظة الاحتفال بالعروسين، وظهرت العروس وهي ترتدي الفستان الأبيض المصنوع من الوقت، بينما ظهر العريس وهو يرتدي بدلة من الورق أيضاً، وهما يسيران في ممر الطائرة بين الركاب.