الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:13 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس .. حفل «فرقة الإنشاد الديني» على مسرح معهد الموسيقى العربية

حفل فرقة الإنشاد الديني
حفل فرقة الإنشاد الديني

ينطلق حفل فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات، على خشبة مسرح معهد الموسيقى العربية، وذلك ضمن الفعاليات الرمضانية خلال شهر رمضان المعظم.

تفاصيل حفل الإنشاد

تنظم فرقة الإنشاد الديني، بقيادة المايسترو عمر فرحات، حفلها على مسرح معهد الموسيقى العربية، وذلك يوم الخميس الموافق 6 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ستقدم الفرقة مجموعة من الابتهالات والأناشيد الدينية، منها: بشراك يا صايم، باب الله مفتوح، هلت ليالي، رمضان جانا، صلينا الفجر فين، صلوا على المصطفى، صلاة الله على المختار، من نور رحاب الحسين، القلب يعشق، أسماء الله الحسنى، محمد يا رسول الله، أشرقت أنوار محمد، يا طيبة، روح الوجود، ابتهال النبي غالي، و سلام الله يا طه، جميع الأناشيد والابتهالات من أداء: حاتم زايد، ولاء رميح، فارس عبد العال، بلال مختار، حسام صقر، وائل سراج، تامر نجاح، و أمنية سمير.

حفل فريق "على مر الأجيال"

ينطلق حفل فريق "على مر الأجيال" للمطربين محمد الخولي و ياسر سعيد، وذلك يوم الخميس 6 أبريل الجاري، في التاسعة والنصف مساءً، على مسرح سيد درويش (أوبرا إسكندرية)

وتقدم الفرقة مجموعة من مختارات أعمال نجوم زمن الفن الجميل، فضلا عن عدد من الألحان والأغاني المعاصرة منها: سيرة الحب، أي والله، غريبة الناس، زيديني عشقا، ابسط يا عم، ولا مش أنا اللي أبكي.

كما تقدم بانوراما من أعمال عبد الحليم حافظ (العندليب)، منها: الحلوة، التوبة، قولي حاجة، حاول تفتكرني، بتلوموني ليه، و أي دمعة حزن لا.