الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمن يضبط عاطل أضرم النيران بشقة في حلوان

حريق
حريق

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، في القبض على عاطل أضرم النيران في شقة بمدينة حلوان نتيجة خلافات مع عمال يقطنون بداخلها، بعدما قام علي إثرها بإلقاء زجاجة مليئة بالبنزين داخل الشقة ونتج عنها نشوب النيران بداخلها وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان و تمت عملية الإخماد بدون وقوع أى إصابات.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا من المواطنين باندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة كفر العلو بدائرة قسم حلوان، انتقلت سيارات الاطفاء الى المكان وتمت عملية السيطرة على الحريق وبإجراء التحريات بشأن الواقعة تبين وجود شبهة جنائية بعد قيام شاب بإلقاء زجاجة مليئة بالبنزين علي الشقة السكنية، مما تسبب في اشتعال النيران بها.

النيابة تباشر التحقيق

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبط المتهم، وأعترف بإرتكابه الواقعة بسبب خلافات سابقة بينه وبين مجموعة من العمال القاطنين بالشقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

وفي سياق آخر واقعة مأساوية شهدتها محافظة الشرقية عندما لفظت الطفلة علياء مسلم من مصابى حادث انفجار اسطوانة بتوجاز بالشرقية، أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها داخل مستشفى الحسينية المركزى.