الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:11 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

أمير كرارة: «حد يعزمني على الفطار في المطرية.. رمضان هناك حاجة تانية»

أمير كرارة من مسلسل سوق الكانتو
أمير كرارة من مسلسل سوق الكانتو

طلب النجم أمير كرارة، من جمهوره بمنطقة المطرية أن يفطر عند أحدًا منهم، وذلك بعد تنظيم أكبر مائدة إفطار شهر رمضان بالمطرية، والتي ينظمها شباب المنطقة للسنة التاسعة على التوالي في مشهد رائع تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق أمير كرارة على إفطار المطرية

ونشر أمير كرارة، صورة من مائدة إفطار منطقة المطرية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق على الصورة قائلا: "أقسم بالله، بعد إذنكم حد يعزمني على الفطار في المطرية، الناس الحلوة ولاد الأصول، رمضان هناك حاجة تانية".

على الصعيد الآخر، يشارك النجم أمير كرارة، في السباق الرمضاني الحالي 2023، من خلال مسلسل "سوق الكانتو"، للمخرج حسين المنباوي، ومن تأليف هاني سرحان وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل «سوق الكانتو » يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، في مقدمتهم أمير كرارة، شيرين، مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، ومها نصار، وسلوى عثمان ومحمود البزاوي.